تعرفوا إلى مجوهرات المصممة السورية مها السباعي

تعرفوا إلى مجوهرات المصممة السورية مها السباعي

من وحي الربيع ومناسباته، حيث يصادف عيد الأم في 21 من آذار، كذلك من وحي حفلات الخطوبة والزواج، اخترنا أن نعرفكن على مجوهرات المصممة مها السباعي.

تتزاوج الأحجار الكريمة مع الذهب في تصاميم مها السباعي، التي نالت جوئز وتقديرات دولية عن عملها المستمر منذ 12 عاماً. فازت بجائزة أفضل مصممة مجوهرات في الشرق الأوسط في عامي 2001 و 2002، كما اختيرت في إيطاليا كواحدة من أفضل مصممي المجوهرات في العالم في عام 2003. وفي عام 2004، مُنحت شهادة امتياز من رابطة المجوهرات في لبنان. بعلاوة على ذلك، شهد عام 2008 قيامها بدور سفيرة المسابقة السنوية العربية لأفضل تصميم التي ينظمها مجلس الذهب العالمي.

وقد قامت مؤخراً المصممة السورية مها السباعي، بافتتاح متجرها الأول في دبي، داخل J3 مول في منطقة الجميرة، وتعرض فيه تصاميمها من المجوهرات الراقية، مركزة على استخدام الماس، تحيطه بالأحجار الأخرة لتبرز الماسات التي تعشقها كل امرأة.

لمسة مها المميزة في تصاميمها، هي الروح الشرقية الظاهرة في التصاميم، كذلك اعتمادها على الورود، بطريقة أنثوية، وبرأي مها أن المرأة يمكن أن تكتفي بقطعة مجوهرات واحدة عند تنسيق إطلالتها، لذلك فإن الاكتفاء بقطعة مجوهرات واحدة ملفتة، يعطي المظهر الأناقة المطلوبة، دون مبالغة.